الأخبار

قرارات «الأعلى للسياحة» تبث روح الأمل بالقطاع

رحبت جمعية رجال الأعمال، برئاسة المهندس علي عيسى، بقرارات المجلس الأعلى للسياحة الذي عقد لأول مرة منذ 10 سنوات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن هذه القرارات بثت روح الأمل والتفاؤل فى مجتمع رجال الأعمال.

وثمنت الجمعية، في بيان له، الخميس، القرارات التى أصدرها المجلس الأعلى للسياحة برئاسة الرئيس السيسي، وأكدت مساندتها الدائمة لكافة القرارات التى من شأنها تحسين البيئة السياحية بمصر وبث روح الأمل والتفاؤل لدى مجتمع الأعمال الذي يعمل بالقطاع السياحى، والذى يسعى جاهدا إلى زيادة استثماراته لما لذلك أثر إيجابي على الاقتصاد المصري.

وأضافت الجمعية، «نأمل بمواصلة العمل على استكمال باقي القرارات المكملة لتحسين البيئة التشريعية واتخاذ حزمة متكاملة من الإجراءات اللازمة لإصلاح البيئة الاستثمارية السياحية، والعمل على إزالة التحديات التى تواجه مناخ السياحة بمصر واتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع تلك القرارات حيز التنفيذ بالدقة والحزم والسرعة اللازمة، حتى يتسنى لنا تحقيق أعلى المعدلات المرجوة من هذا القطاع الحيوى العام، بالإضافة إلى خلق ملايين فرص العمل للشباب».

ووجه المهندس أحمد بلبع، عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة السياحة، الشكر لتلك الخطوة الإيجابية الهامة والرغبة الأكيدة لدينا على وضع كافة إمكانات وخبرات الجمعية ولجنة السياحة أمام المجلس الأعلى للسياحة.

اخبار القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى