الأخبار

إصابة 3 في اشتباكات بالدقهلية

64

 

أصيب 3 أشخاص في اشتباكات، مساء الجمعة، بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، ومتظاهرين في مدينة المنزلة بالدقهلية، تبادل خلالها الطرفان التراشق بالحجارة، والمولوتوف.

وخرج المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، والتيارات الإسلامية بمدينة المنزلة في مسيرة، الجمعة، احتجاجًا على ما وصفوه بـ«الانقلاب العسكري»، وللمطالبة باحترام شرعية الرئيس المعزول، محمد مرسي.

وهتف أنصار مرسي: «ترسي زي ما ترسي مصر رئيسها مرسي»، و«قول ما تخافشي مرسي مش حايمشي»، و«يا سيسي قول الحق مرسي رئيسنا ولا لأ»، و«ارحل يا سيسي مرسي هو رئيسي».

واعترض عدد من المتظاهرين الرافضين لحكم جماعة الإخوان المسلمين المسيرة مرددين هتافات: «الإخوان خرفان ملهومش أمان»، و«يا سيسي الله يحيمك شعب مصر بيحييك»، و«قول ياسيسي قول المرسي من الفلول»، و«اضرب يا سيسي المرسي مش رئيسي».

ونشبت اشتباكات بين الطرفين تبادلا خلالها التراشق بالحجارة، والضرب بالشوم، والمولوتوف مما تسبب في إصابة 3، وتم نقلهم لمستشفى المنزلة للعلاج، وتوجه العشرات من الرافضين لحكم «الإخوان» إلى مقر تابع لجماعة الإخوان المسلمين، وحطموه ثم أشعلوا فيه النيران، وتدخلت قوات الأمن، وألقت بعض القنابل المسيلة للدموع لفض الاشتباكات.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى