مسجلين وهارب من أحكام بحيازتهما سكين وفرد خرطوش بالجيزة

نجح النقيب إبراهيم حامد، الضابط فى وحدة مباحث قسم شرطة أبو النمرس، من ضبط كلًا من وائل عادل عبد العزيز 25 عام عاطل ومسجل, مصطفى سعد حلمى 18 عام عاطل, ممدوح محمود سعد, 25 عام عاطل وهارب، من تنفيذ حكم فى قضية مخدرات.
وذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم “و ر /6182 ” مصر ماركة تويوتا ميكروباص قيادة المتهم الأول، وضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 16 مم و3 طلقات, مطواة , وبحوزة الثانى سكين.
وبمواجهتهم، أمام اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترف الأول والثانى بالأحكام الصادرة ضدهم، وحيازتهما للمضبوطات بقصد الدفاع.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة والذى أمر بإحالة النيابة الى التحقيق.
الدستور





