الأخبار

طائرات عسكرية تغازل متظاهري ”رابعة العدوية”

58

 

حلقت طائرات تابعة للقوات المسلحة فوق اعتصام مؤيدي مرسي بـ”رابعة العدوية”، وقامت برسم علم مصر وشكل قلب بالدخان في سماء الاعتصام وسط تهليل وتكبير من الحضور.

وهتف المتواجدون بالاعتصام هتافات منها: ”الجيش المصري بتاعنا والسيسي مش تبعنا”، ”يسقط حكم العسكر”، ”بالروح بالدم نفديك يا إسلام”.
وعلق علي هذا المشهد الداعية الاسلامي صفوت حجازي، من فوق منصة رابعة العدوية، قائلاً : ”نحن لا نريد طائرات تحلق فوق رؤوسنا نحن نريد رحيل السيسي ورجوع رئيسنا الشرعي المنتخب محمد مرسي”.
وتوافد المئات على اعتصام مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، تزامنًا مع دعوات القوى الوطنية المعارضة لمرسي للاحتشاد في الميادين مساء اليوم الأحد، للحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو.

وردد الحضور باعتصام رابعة العدوية هتافات منها: ”اسلامية اسلامية رغم أنف العلمانية”، ”يسقط يسقط حكم العسكر”، ”ارحل ياسيسي”.

فيما سادت حالة من الترقب والحذر وتكثيف الاحتياطات الأمنية من قبل المسئولين عن تأمين الاعتصام؛ نظرًا لانتشار معلومات بين المتواجدين في الاعتصام تؤكد استعداد مجموعات من المجهولين الهجوم على الاعتصام بمجرد حلول المساء، مما دفعهم لتكثيف اجراءات التفتيش وطلب إبراز بطاقة الهوية من كل ممن يدخل مقر الاعتصام.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى