الأخبار

استقالة مراسلين بالجزيرة ويتهمان القناة بالكذب

168

 

 

وسام فضل: تم رفض إذاعة أى من اللقاءات التي كنا نجريها بالتحرير رغم تحملنا السباب لأننا كنا نحمل ميكروفون الجزيرة

استقال وسام فضل مراسل قناة الجزيرة مباشر من القناة متهما اياها بالتدليس والكذب العلني والتضليل الإعلامي حيث قال عبر صفحته علي فيس بوك انها تذيع مشاهد قديمة من ميدان التحرير وهو خالي وتدعى انها «منذ قليل» وأن القناة اصبحت بعيدة عن المهنية و الاحترافية بل مبنية على سياسة حقيرة.
وأضاف فضل عبر صفحته الرسمية قائلا: «استقلت من الجزيرة بسبب الكذب العلني و مشاهد قديمة للتحرير و هو فاضي و كاتبين عليها قبل قليل، بيعيدوا المشهد لساعات، ولما سألت أحمد أبو المحاسن إية السبب، قالي خليك في شغلك.. مع العلم أن هناك كاميرات الجزيرة في التحرير مباشر .
وتابع قائلا:” للآسف كنت أعتقد إني أعمل في مكان له مصداقية ولكن مصداقيته مبنية على موقف سياسي حقير.» وأدردف أن كاميرات الجزيرة مباشر كانت فى ميدان التحرير إلا أنهم اكتفوا ببث لقطات من الميدان فى الصباح فقط ورفضوا إذاعة أى لقاءات كانوا يجرونها فى ميدان التحرير حيث قال «أساتذة كتير عاملين بالقناة اتصلوا بيا للاستفسار .. أنا اتحدث عن الساعات الأولى من ظهر اليوم التي كان فيها ميدان التحرير ممتلئ والقناة تبث لقطات صباحية للميدان برغم وجود كاميرا الجزيرة مباشر بالميدان.
وأضاف: “أتحدث عن رفض إذاعة أى من اللقاءات التي كنا نجريها بالتحرير مع تحملنا السباب الشديد الذي كنا نتعرض له بسبب اننا كنا نحمل ميكروفون الجزيرة”.
ومن جانبه, أعلن حجاج سلامة، مراسل “الجزيرة” بمحافظة الأقصر، استقالته من القناة، اليوم الإثنين، احتجاًجا على إشعالها الفتنة. وقال سلامة: إن الاستقالة جاءت لأنه يريد الناس أن تعرف حقيقة قنوات الجزيرة وما تفعله من فتنة في مصر، مشدداً على أنه لا يدعي أي بطولة.
وأضاف أنه تحمل العمل في القناة القطرية برغم الإهانات والاتهامات بالخيانة، وذلك في سبيل إيصال الحقيقة فقط.

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى