الأخبار

الحرية والعدالة يستغل أحداث الحرس الجمهوري

49

 

القت القوات المسلحة القبض 200 فرد، وبحوذتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم وجاري القبض علي باقي الأفراد، وستباشر جهات التحقيق القضائية الإجراءات القانونية تجاه الأفراد الذين تم القبض عليهم.

يأتي ذلك بعد ان وقعت اشتباكات في تمام الرابعة من فجر اليوم الاثنين، حيث قامت مجموعة إرهابية مسلحة بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهوري بشارع صلاح سالم والاعتداء علي قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية، مما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين، منهم 6 حالتهم خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية «كما جاء في بيان القوات المسلحة» .

واستغل حزب الحرية والعدالة الاحداث الجاريه ودعا الحزب عبر صفحته الرسميه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» المجتمع الدولي والمنظمات والهيئات الدولية إلي التدخل لوقف المزيد من المجازر وإسقاط الغطاء عن ذلك الحكم العسكري «كما جاء في بيان الحزب» وبرر ذلك لكي لا تكون مصر «سوريا جديده» في العالم العربي .

ويذكر ان الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة إسعاف مصر قد اعلن عن وقوع ٤٢ قتيلًا، وإصابة ٣٢٢ فى أحداث اشتباكات فجر اليوم أمام الحرس الجمهورى، مشيرًا إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى