الأخبار

برامج رمضان ترفع شعار “للسيدات فقط”

434701

 

“سمية والستات” يقدم نماذج لسيدات يتحملن المسئولية ويعملن بوظائف قاسية من أجل العيش والصعوبات التي قابلتهن في حياتهن

برنامج سمر والرجال يستضيف هذا العام سيدات فقط من الفنانات مثل داليا البحيري و بشري ونيللي كريم ورغدة ومنه فضالي ودرة

 

رصدت “البداية” عدد من البرامج الرمضانية التي رفعت شعارا لها “للسيدات فقط” حيث استضافت هذه البرامج في رمضان هذا العام فنانات وسيدات فقط حيث جاء ضيوف برنامج “سمية والستات” والذي تقدمه الفنانة سمية الخشاب علي قناة القاهرة والناس, كل السيدات الذين يتحملن المسئولية ويعملن بوظائف قاسية من أجل العيش وماهي الصعوبات التي قابلتهن في حياتهن كما ان البرنامج يقدم طبخات مميزة من كل أنحاء العالم. والحديث معهن عن الموضة والحلويات بما أن البرنامج يخاطب السيدات في كل شيء، حتى أدق المشكلات الخاصة، وهذا سيجعله مختلفاً شكلاً ومضموناً عن برامج المرأة المعتادة في الفضائيات العربية كما أن هناك فقرة عن الجانب الإنساني تحت عنوان “من عيوني ” وهي فقرة خاصة بمساعدة الفقراء والمحتاجين.

كما يستضيف البرنامج في حلقة خاصة الاذاعية أبله فضيلة وحديث عن مشوارها الاعلامي الاذاعي وماهي الصعوبات التي قابلتها وتفاصيل عن حياتها لأول مرة بالبرنامج. ويذكر أن الفنانة سمية والخشاب لأول مرة تقدم برنامج تلفزيوني.

أما ضيفات برنامج ” سمر والرجال ولكن” والذي تقدمه المذيعة سمر يسري علي قناة ” القاهرة والناس” فهن الفنانة داليا البحيري والفنانة بشري ونيللي كريم و رغدة و منه فضالي ودرة , ويعد البرنامج الجزء الثاني من برنامج “سمر والرجال” والذي قدمته العام الماضي علي نفس القناة.

ويذكر أن سمر كانت قد تراجعت عن تقديم برنامجها ” المرشد” والذي كانت تحضر له وهو برنامج سياسي اجتماعي بعد أحداث 30 يونيو ليتناسب مع الأحداث الحالية، ولكن بعد هدوء الأوضاع نسبيا قرر طارق نور مالك القناة وقف تنفيذ هذا البرنامج والبدء في تصوير الجزء الثاني من برنامج “سمر والرجال حيث أن ضيوف البرنامج هذا العام من السيدات فقط من الفنانات.

وتدور فكرة البرنامج حول حديث الفنانات الضيوف عن علاقتهم بالرجل وماهي الشائعات التي طالتهم وماذا يمثل الرجل بالنسبة لها في حياتها ومن أبرز ضيوف البرنامج الفنانة.

اما ضيفات الفنان إدوارد في برنامج” في الهوا سوا” فهن الفنانة انتصار والفنانة نشوي مصطفي والمذيعة انجي علي والفنانة مها احمد والفنانة درة والفنانة مي سليم والفنانة ميس حمدان والفنانة منه فضالي والفنانة نيللي كريم والفنانة بشري.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنانة في كل حلقة، لتكون ضحية البرنامج، حيث ينصب لها إدوارد احد المقالب التي تتناسب مع طبيعتها ويعرض البرنامج علي قناة “النهار”.

والجدير بالذكر أن الفنان إدوارد كان قد شارك المذيعة انجي علي في تقديم برنامج ” حيلهم بينهم من الاخر” من ضمن البرامج الكوميدية.

وعلي النقيض, جاء ضيوف برنامج ” أنا والعسل” 2 والذي يقدمه الاعلامي اللبناني نيشان من الرجال في الفقرة الاسبوعية فقط وهي كل خميس فيما عد باقي أيام الاسبوع يستضيف فنانات.

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى