طلاب الإخوان يعتصمون بتربية عين شمس..

89

كتب: إبـراهـيـم الـديـب

قرّر طلاب الإخوان المسلمين بكلية التربية جامعة عين شمس، الاعتصام داخل الكلية، بعد ما أعلنت النتيجة الأولية الخاصة بالفرقة الثانية بفوزهم بـ 12 مقعداً من أصل 14 مقعداً، ثم تراجعت عن النتيجة لتعلن فوز الطلاب المستقلين بجميع المقاعد الـ 14.

وأضاف “وهدان” فى تصريح خاص لــ”صدى البلد” أن الطلاب سيتقدمون ببلاغ ضد اللجنة المشرفة علىالانتخابات بعد ما ثبت لديهم انه تم تزوير الانتخابات لصالح فصيل آخر.

من جانبه قال محمود الأمير، المتحدث باسم طلاب الإخوان بجامعة عين شمس، إن الطلاب خرجوا من لجنة الفرز لإبلاغ زملائهم بالنتيجة، عندما عادوا مرة أخرى للجنة وجدوا أن المحاضر قد بدلت ، مشيراً إلى انهم لن يرحلوا من الكلية حتى تتم إعادة الفرز مرة أخرى.

صدي البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى