الأخبار

“الإخوان المسلمين” وضعت خطة تصعيد اقتحام المنشآت الحيوية

 

197

 

كشفت مصادر قريبة الصلة من جماعة الإخوان المسلمين، أن قيادات الجماعة قررت التصعيد خلال الأيام القادمة، تبدأ بالعصيان المدنى، ومنع دخول الموظفين للمصالح الحكومية، وأن الموظفين المنتمين للجماعة بالإدارات والهيئات فى الوزارات المختلفة سيختلقون المشاكل لتعطيل سير العمل، بجانب قطع الطرق الرئيسية.

وأشارت المصادر إلى أن التصعيد يتضمن أيضاً اقتحام المنشآت العسكرية والحيوية، ومبنى ماسبيرو، ومدينة الإنتاج الإعلامى، ومقر الوزارات الهامة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك وتويتر” تسريبات تؤكد أن جماعة الإخوان بدأت فى وضع خطة مراقبة لقيادات القوات المسلحة والشرطة ورصد تحركاتهم لحظة بلحظة، واستهدافهم للانتقام منهم.

وتضمنت الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى خطط تدريب عناصر إخوانية وجهادية وعربية على العمليات القتالية والعسكرية، لتنفيذ عمليات انتقامية ضد المنشآت الحيوية واستهداف قيادات بارزة فى مصر.

وقالت المصادر المطلعة والقريبة من الإخوان، إن الجماعة لجأت لشركات دعاية وضغط عالمية، للمساعدة على الترويج لجماعة الإخوان ورئيسها الدكتور محمد مرسى، ومحاولة استقطاب المنظمات الدولية بهدف إظهار أن الجماعة تعرضت للظلم وواجهت حرباً ومؤامرة داخلية.

وأوضحت المصادر، أن هناك اجتماعات مكثفة لقيادات الجماعة لوضع المخططات فى إحدى الشقق برابعة العدوية بمدينة نصر.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى