الأخبار

جلال مرة: لن نقف أبدًا إلا في صف الشعب المصري

 

129

 

تساءل المهندس جلال مرة أمين حزب النور، في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” اليوم الجمعة، قائلا:”لماذا خرج الشعب بهذه الكثافة في 30 يونيو ؟ومن الذي أخرجه؟”.

واستكمل تساؤلاته قائلا:”هل خرج الشعب من أجل الدستور؟، هل خرج الشعب من أجل القضاء على هوية مصر الإسلامية في الدستور وإرضاء …….؟،هل خرج الشعب من أجل عودة النظام السابق بمكوناته الأساسية الاستبداد والفساد والطغيان وتقييد الحريات؟”.

وأضاف:”هل خرج الشعب من أجل زيادة حدة الاستقطاب وتقسيم الشعب المصري إلى شيع وفصائل وقبائل وعشائر؟،هل خرج الشعب من أجل تصفية ثورة ٢٥يناير والقضاء على ما حققته من مكتسبات؟هل خرج الشعب من أجل تصفية الحسابات والانتقام؟”.

وتابع:”هل الذي أخرج الشعب فصيل بعينه أم سوء الإدارة أم حالة الاستقطاب الحادة أم الفشل ؟، هل خرج الجيش المصري لتثبيت فصيل بعينه؟، هل خرج الجيش المصري لإرضاء فصيل بعينه؟،هل خرج الجيش المصري للقضاء علي مكتسبات الثورة المصرية التي ساهم الجيش في تحقيقها؟، هل خرج الجيش المصري للقضاء علي هوية مصر الإسلامية في مواد الدستور٢،٤،٨١،٢١٩؟”.

وقال أمين عام حزب النور،:”أعلم أن الإجابة معلومة للجميع، مؤكدا نحن لن نقف أبدا إلا في صف الشعب المصري، وثورته المباركة مدفوعين من حب ديننا وشريعة، ربنا وسنة نبينا لحب وطننا وشعبنا، مهما قال القائلون وأرجف المرجفون.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى