الرئيس منصور يتسلم غدًا أوراق اعتماد 11 سفيرًا جديدًا

 

191

 

يتسلم رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور غدا الأحد أوراق اعتماد أحد عشر سفيرا لعدد من الدول.

وصرح السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية اليوم  السبت  بأن الرئيس منصور سيتسلم أوراق اعتماد كل من:
1- خورخي الباريس فوينتيس، سفيراً فوق العادة ومفوضاً للولايات المتحدة المكسيكية.
2- البارو ساندوبال بيرنال، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية كولومبيا.
3- بريمجت سداسيفن، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية سنغافورة.
4- خوسيه ميجل دى لا كروث، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية شيلي.
5- فضل الرحمن فاضل، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية أفغانستان الإسلامية.
6- تولا أوريولا، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية فنلندا.
7- شارلوتا سبار، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لمملكة السويد.
8- داتوكو جعفر بن كوشعري، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لماليزيا.
9- نياما هنري باسييه، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبوركينا فاسو.
10- سالم غصاب محمد الزمانان، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الكويت.
11- الدكتور/ سيرغيى راتشكوف، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية بيلاروس.
وأشار بدوي إلى أن الرئيس منصور سيستقبل غدا مبارك بنية الخرينج، نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي، مضيفا أن الرئيس سيستقبل الفريق / مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.

الدستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى