الأخبار

3 مسلحين قتلو مفتش الداخلية بالعريش بـ60 طلقة

31

 

قالت التحريات الأولية في حادث مقتل العميد محمد هاني، مفتش وزارة الداخلية بشمال سيناء، إن 3 مسلحين نصبوا كمينًا للمجني عليه بسيارة دفع رباعي، وأصابوه بـ 60 طلقة من رشاشات آلية، وأصابوا سائقه بعدة طلقات.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للتوصل إلى الجناة، وبدأت أجهزة البحث في الاستماع إلى أقوال الشهود، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي.

وقال شهود عيان، إن سيارة دفع رباعي اعترضت طريق «مفتش الداخلية» في شمال سيناء، كان يستقلها 3 مسلحين ملثمين، أثناء عودته من مديرية أمن شمال سيناء بالعريش إلى منزله، وقاموا بتصفيته جسديا بأكثر من 60 طلقة، استقرت في صدره، ورأسه، وجسده، وأصابوا سائقه حال مروره بشارع البحر بالقرب من مسجد الخلفاء، بوسط مدينة العريش، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصاب إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين.

وأكد مصدر أمني أن الضحية كان يعمل مفتشًا في «الداخلية» ولاعلاقة له بالأمن العام، أو الإرهاب، وكان يتابع إحدى الشكاوى بقسم ثان العريش، وأنه تم تصفيته جسديًا، وأن الحادث لا يخرج عن محاولة اغتيال، واستهداف لرجال الشرطة في العريش.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، مساء السبت، إنها «تنعي الشهيد البطل، وتؤكد على أن أبناءها (جنوداً، وأفراداً، وضباطاً) عازمون على مواصلة التضحيات، وبذل أقصى الجهود مهما بلغت من تضحيات من أجل تحقيق الأمن للشعب المصري العظيم».

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى