الأخبار

الرئيس وجه رسائل حاسمة للثورة المضادة

 

 

84

 

قال أحمد بلال، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع: إن الرئيس عدلي منصور وجه في خطابه اليوم، الخميس، رسائل حاسمة وواضحة للثورة المضادة، بقيادة جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها.

وأضاف بلال لـ«البديل» أن الثورة لن تعود للخلف مرة أخرى، مهما رفع أنصار الثورة المضادة شعارات زائفة عن الديمقراطية، رغم أنهم أكثر من عادوها، ورغم الشعارات، المستهدفة للجيش والأمن، واحتلت قضية الأمن مكانة هامة في خطاب الرئيس، وهي القضية التي مازال الشعب المصري يُعاني منها بسبب عمليات العنف والإرهاب.

كما أكد أن الرئيس أكد  في كلمته على أن الشرعية للشعب، الذي نزل بالملايين في كافة أنحاء مصر لإسقاط نظام الإخوان، الذي جاء “بانتخابات المطابع الأميرية وأقلام الحبر المتطاير وتهديد المسيحيين وترويعهم في الصعيد”، على حد تعبيره.

وأوضح أنه من الملاحظ أن الرئيس لم يتحدث عما يُسمى المصالحة الوطنية التي يُروج لها بعض من فلول الإخوان، وإنما أشار إلى جماعة الإخوان، واصفًا إياها برفع رايات خادعة، مشيرًا إليها في قوله (إن هناك البعض الذي يريد الفوضى والدم)، في إشارة إلى أن هناك قرارًا بحسم حالة الفوضى والإرهاب التي يقوم بها الإخوان لترويع الشعب المصري.

البديل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى