الأخبار

بالصور إفطار فوق المدرعات

51

 

 

فى الوقت الذى إحتشد فيه مؤيدى الرئيس السابق محمد مرسى فى ميدان القائد إبراهيم ، وتجمع معارضيه فى ميدان سيدى جابر ، كلا له مطالبه التى يراها من وجهة نظره مشروعة .

لينقسم مواطنى عروس البحر المتوسط فى وسط وشرق المدينة بين مشارك فى مليونية ” كسر الإنقلاب ” ، وآخرون يشاركون فى مليونية ” العبور”، غير عابئين بخطورة هذا الإنقسام الذى قد يستغله أعداء هذا الوطن لتعكير صفو إحتفالته بذكرى إنتصاره فى حرب العاشر من رمضان .

وسط هذه العشوائية السياسية التى يتمسك فيها كل طرف بمطالبه ، كان هناك آخرون لا يعرفون معنى الفرقة أو الإنقسام ، لهم هدف واحد واضح وهو حماية هذا الوطن وأبنائه أيا كان إنتمائتهم أوأيدلوجيتهم.

وفى سبيل تحقيق الأمن والأمان لكافة المصريين ، لا يعبئون بالثمن الذى يدفعوه لتحقيق ذلك من جهد وسهر وعرق ، مؤمنين بأن ذلك ههو رسالتهم وشعاراتهم التى تربوا عليهم فى كافة أفرع الجيش” عزيمة إصرار تضحية”.

عدسة ” مصراوى” رصدت قوات الجيش والشرطة خلال تناولهم إفطارهم فوق سيارات ومدرعات القوات المسلحة ، مساء اليوم الجمعة ،فى المنطقة الفاصلة بين ميدانى سيدى جابر والقائد إبراهيم ، تحسبا لإندلاع أعمال عنف بين مؤيدى ومعارضى الرئيس السابق محمد مرسى .

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى