الأخبار

لأول مرة نشعر أن لدينا رئيسا ورجل

 

69

 

وصف الدكتور عبد الله المغازي المتحدث باسم حزب الوفد خطاب المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت للبلاد بالموضوعية
والإيجاز الذي افتقده المصريون منذ عام وهي فترة تولي الدكتور مرسي رئاسة البلاد.

وقال المغازي في تصريح لـ “صدي البلد” إن الخطاب شمل عبارات موجزة مليئة بالبلاغات الشديدة والعبارات التى تدل على أن مصر تمتعت بثورتين سواء في 25 يناير أو 30 يونيو،لافتا إلي أن الخطاب أوضح أن الرئيس ملمّ بكل المخاطر المحيطة بالبلاد.

وأضاف المتحدث باسم حزب الوفد تعليقا علي خطاب الرئيس عدلي منصور “لأول مرة اشعر أن لدينا رئيس جمهورية ورجل دولة منذ عام”.

وكان المستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت، قد ألقي خطابا للأمة قال فيه”إن هناك من يريد الذهاب إلى طريق الدماء وأن تكون مظاهرات 30 يونيو بداية للفوضى، ويرفعون رايات خادعة وشعارات كاذبة وهم يعتقدون أنهم يحسنون صنعا ويريدون أن يذهبوا بالبلاد إلى حافة الهاوية، مؤكدا على التزامه والحكومة على تحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد منصور خلال كلمته للأمة بمناسبة ذكرى حرب العاشر من رمضان، أنه لن يتم التهاون مع من يعتدي ويقتل الأبرياء، للحفاظ على الثورة ومكتسباتها وبناء الوطن، مشددا على أن حركة التاريخ لن تعود إلى الخلف ولن يقطع أحد طريق شعبنا نحو الاستقرار.

وأضاف الرئيس المؤقت أنه يدرك أنه لا يمكن الانشغال بتحديات الداخل عن متغيرات الخارج، مشيرا إلى أنه يدرك أن مظاهرات 30 يونيو ليست من أجل تحسين مستوى الحياة فقط بل لتحسين وضع ومكانة مصر، مؤكدا على أنه سيعمل على تحسين مسيرة مصر في القرن الحادي والعشرين.

واختتم عدلي كلمته بقول الله تعالى: “ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب”

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى