بعد قليل.. العريان يجتمع بأحد الأعضاء المنسحبين بـ”التأسيسية”

 

 

 

كتب أمين صالح

يلتقى بعد قليل الدكتور عصام العريان القيادى بحزب الحرية والعدالة وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، جورج مسيحة عضو الجمعية التأسيسية المنسحب فى اجتماع مغلق، لمناقشة أزمة الجمعية التاسيسية للدستور.

وقال مسيحة فى تصريحات لــ”اليوم السابع” إن الاجتماع سيتناول عددا من القضايا ومطالب القوى المدنية بالجمعية، وسيتناول عددا من المواد المختلف عليها داخل التأسيسية.

وقال مسيحة إن القوى المدنية لا تريد فى تعطيل الدستور، ولكنها تحاول بكل الطرق أن تصل للتوافق.

وأشار مسيحة إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من العريان أمس الأول عقب انسحاب القوى المدنية واتفق الاثنين على عقد اجتماع شترك اليوم، مؤكدا أنه تربطه بالعريان علاقة طيبة ووطيدة منذ فترة كبيرة.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى