الأخبار

الجيش لمعتصمي «رابعة»: لن تكون شهيدًا وقد…..

_mg_8689

 

ألقت طائرات القوات المسلحة، الجمعة، منشورًا على أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، المعتصمين أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، تطالبهم فيه بـ«احترام الإرادة الشعبية وفض الاعتصام والمشاركة في بناء الوطن».

وقال المنشور: «أخي في الوطن وفي الإسلام، لن تكون شهيدًا وقد حرصت على قتل أخيك قبل موته، ولن تعز الإسلام وقد حصرته في جماعة وأخفت الناس منه، ولن تكون على حق وقد مُلئت بالكبر فظننت أنك أفضل من غيرك».

وتابع: «لن يتسع لك الوطن وقد تعاليت على أهله وأنكرت حق أبنائه مشاركتك فيه، فتدبر أمرك وراجع نفسك واهزم غضبك، وإن ظننت أن النجاة في الجماعة فتذكر أنك ستموت وحدك وستلقى الله وحدك وستحاسب وحدك، اللهم بلغت اللهم فاشهد».

واستقبل المعتصمون المنشور بهتافات «يسقط يسقط حكم العسكر»، و«الجيش المصري بتاعنا والسيسي مش تبعنا»، فيما استقبلت المنصة المنشور بالتأكيد على الاستمرار في الاعتصام ورفض تهديدات الجيش، مشيرة إلى أن كل معتصمي رابعة مستعدون للشهادة، ولن يتركوا الميدان دون عودة مرسي، حسب قولهم.

من جانبهم، رد عدد من حركة «شباب أحرار الإخوان» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على منشور الجيش، قائلين: «أخي في الجيش والإسلام، لن تكون شهيدًا.. وقد حرصت على قتل أخيك الساجد، ولن تعز الإسلام وقد قدمت العلمانيين على أهل الصلاح».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى