الأخبار

وقف العنف وقبول التوافقات

 

 

16

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني أن الطريق الأمثل للمرحلة المقبلة مرتبط بشكل أساسي بوقف أعمال العنف بأشكاله وصوره كافة والقبول بالتوافقات التي تحقق تطلعات جميع مكونات المجتمع.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية ” بنا ” أن الامير سلمان اكد ضرورة اتخاذ مواقف واضحة وصريحة تجاه الأعمال المتطرفة التي تسعى إلى إفشال جهود استتباب الأمن لانها تحمل أجندة بعيدة عن المطالبة بالإصلاح السياسي مشيرا الى ان زيادة وتيرة أعمال العنف هي محاولة لإعادة البلاد إلى الوراء وهو أمر لن يكتب له النجاح.

وأكد أن الجميع سواسية أمام القانون وأن الاحتكام إليه هو القناة التي يتم بمقتضاها محاسبة كل من ينخرط في أعمال العنف وهو الأمر الذي يتطلب التنفيذ الحازم والمنضبط للقانون لردع كل من تسول له نفسه للعبث بأمن واستقرار الوطن وتقديم مرتكبي هذه الأعمال الآثمة للعدالة وأن القانون سيكون هو الفيصل في هذا الشأن.

وشدد ولي عهد البحرين على أنه يجب على الجميع تحمل المسؤولية المشتركة تجاه المجتمع .. مؤكدا أن التوافق وترسيخ قيم الاحترام المتبادل من سمات المجتمع الراسخ و المتماسك.

ايلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى