الأخبار

حملة “ناقصك إيه” لحصر احتياجات المواطنين

 

150

دشن شباب القوى الثورية بالإسكندرية، حملة تحت عنوان “ناقصك إيه”، في محاولة منهم لحصر احتياجات المواطن المصري البسيط وتحقيق المطالب التي اندلعت من أجلها ثورة 25 يناير، خاصة في ظل الصراع السياسي الذي تشهده الساحة وما وصفوه بنسيان المواطن البسيط ومتطلباته.

 

وأكد الشباب، علي أن هذه الحملة من أجل المواطن المصري البسيط المطحون دايما المغلوب على أمره الذي مازال يواجه مشكلات وعوائق عدة في حياته اليومية، وبالرغم من مطالبته مرارًا وتكرارًا بحلول ليها من قبل الحكومات المتتالية إلا أن الحكومات اعتادت على الكذب والتضليل وعدم الشفافية في طرح حلول للمشكلات واعتاد المواطن المصري على سماع وعود دون تنفيذ.

 

وقال أحمد طارق، منسق الحملة: “إيمانا منا كشباب ثوري مستقل بأن دورنا مازال في الشارع المصري وأن صوت المواطن المطحون هو أهم أولوياتنا في الفترة المقبل قررنا تدشين حملتنا “ناقصك ايه” لحصر المشكلات التي تواجه المواطن المصري وعرضها على السلطة الحالية وطرح حلول لتلك المشكلات كمرحله أولى”.

 

وأضاف: أن الحملة تتلقي طلبات وتليفونات المواطن بمقرها بالمجلس الوطني في منطقة الشاطبي، لافتا إلى أنها سيكون لها دور كبير في التواصل بين المواطن العادي والحكومات، بالإضافة إلى دور رقابي مستقل غير تابع للسلطة مكون من المواطنين أصحاب المشكلات ومتابعه الجهات المختصة لحل تلك المشكلات .

 

الوطن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى