انطلاق مسيرة لمؤيدي “المعزول” من مسجد مصطفى محمود

 

65

 

نطلقت منذ قليل مسيرة ضمت المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي من أمام مسجد مصطفى محمودمتجهة إلى ميدان النهضة للمشاركة في تظاهرات تأييد مرسي.

وتقدمت المسيرة سيارتان بهما مكبرات صوت لترديد الهتافات من خلالها، وردد المتظاهرون هتافات معاديةللجيش، كما رفعوا لافتات تحمل صور الرئيس المعزول مكتوب عليها “كل سنة وانت طيب يا ريس” و”مرسي رئيسي”.

 

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى