الأخبار

خبير أمنى . : والد حمدين صباحي رفع ضده قضية نفقة –

194

أكد اللواء سامح الطرابلسي الخبير الأمني أنه لا يجوز لشخص رفع والده ووالدته ضده قضية نفقة بـ 300 جنيه شهريا عام 2002 ان يترشح  لرئاسة مصر، متسائلا: هل هذا الشخص يصلح لقيادة دولة بحجم مصر؟.

وأضاف الطرابلسي خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي قناة “صدي البلد” أنه لا يجوز لشخص ذهب  الي الرئيس الليبي السابق معمر القذافي وقام بضربه بـ “القفا” وحصل علي شيكا بـ 400 الف دولار علي البنك الليبي ويرشح نفسه لرئاسة الجمهورية.

وتساءل “الطرابلسي”: هل يجوز ان أذهب الي رئيس تحرير جريدة القدس عام 93 وأذهب الي صدام حسين بعدما أمجده وأحصل علي 400 الف دولار؟ فهل يجوز ان يترشح مثل هذا الشخص لرئاسة مصر؟.

وشدد علي أنه يتحدي أن يقوم هذا الشخص بالنفي، مضيفا أن ما يقوله معلومات مؤكدة وهناك قضية تحمل رقم 1112-محكمة كفر الشيخ الجزئية لعام 2002 .

وقال الطرابلسي انه يري المشير السيسي رجلا قويا ورجل المرحلة المقبلة. لافتا الى ان هذا الرجل لا يطمع في سلطة ولا مال وهذا شاهدته من خلال لقائه مع الاعلاميين – أمس – مشيرا الى ان هذا اللقاء كشف الكثير عن شخصية المشير عبدالفتاح السيسي.

وحذر “الطرابلسي” من تكرار تجربة الاخوان مع السلفيين، لافتا الى ان الجماعات السلفية تسعي من اليوم الي حصد مقاعد مجلس الشعب القادم. مضيفا انه من الارجح ان تكون الانتخابات البرلمانية القادمة بالنظام الفردي بدلا من نظام القوائم. –

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى