تعزيزات أمنية أمام القنصلية السعودية بالسويس

97

 

 

قامت القوات المشتركة للجيش والشرطة بالسويس بتعزيز تواجدها أمام القنصلية السعودية بمدينة بورتوفيق , بعد قيام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بالتهديد بالتظاهر أمام القنصليات والسفارات الأجنبية.

 

وقال اللواء حسن عيد نائب مدير أمن السويس , إن القوات المشتركة للجيش والشرطة قاموا بتعزيز تواجدهم في محيط القنصلية السعودية بعد قيام أعضاء جماعة الأخوان المسلمين بالتهديد بالتظاهر أمام القنصليات والسفارات في جميع المحافظات.

 

الدستور الاصلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى