الأخبار

مؤيدو المعزول يعتلون كوبرى 6 أكتوبر

 

64

 

قام العشرات من مؤيدى الرئيس المعزول باعتلاء كوبري 6 أكتوبر في القاهرة، ورشقوا منازل عزبة أبوحشيش بالقرب من غمرة بزجاجات المولوتوف الحارقة.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم، إن شهود عيان افادوا بأن بعض المنازل قد اشتعلت بها النيران جراء رشقها بزجاجات المولوتوف، بينما سادت حالة من الفزع والهلع بين سكان العزبة دفعت النساء والأطفال إلى ترك منازلهم والهروب إلى الشوارع الرئيسية.

وقامت قوات الأمن بالدفع بتشكيل أمن مركزي وعربة مدرعة لمحاولة السيطرة على الموقف بينما لم تصل سيارات الحماية المدنية إلى موقع الأحداث حتى الآن.

وكانت عزبة أبوحشيش قد شهدت اشتباكات بين الأهالى ومؤيدي الرئيس المعزول يوم الجمعة الماضية حيث قام كلا الطرفين بتبادل التراشق بالحجارة مما أدى إلى اشتعال النيران في بعض المنازل والمخازن الخاصة بأهالي المنطقة.

ومن ناحية أخرى، قام مؤيدو الرئيس المعزول عصر اليوم بإغلاق طريق النصر تماما أمام الحركة المرورية مستخدمين أحجار الرصيف التي خلعوها من مكانها لإقامة حواجز حجرية.

كما أغلقوا كل الشوارع الجانبية المحيطة بجامعة الأزهر باستخدام الحواجز الحجرية والسيارات التي تحطمت خلال أحداث أمس الأول الجمعة.

اصوات مصريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى