الأخبار

تصفية 3 تكفيريين

7

 

واصلت القوات المسلحة، مداهمة الأوكار والبؤر الإرهابية في شمال سيناء، حيث مشّطت وحدات من الجيش الثاني الميداني وعناصر من الصاعقة، والوحدات الخاصة بقوات الأمن المركزي، عددًا من القرى والمناطق المحيطة بمدن العريش ورفح والشيخ زويد، وفرض السيطرة الأمنية على تلك المناطق، مدعومة بغطاء جوي من الهليكوبتر المسلح، التي قصفت عددًا من الأوكار الخاصة بالعناصر التكفيرية.

وأسفرت المداهمات عن قتل 3 تكفيريين شديدي الخطورة، وإصابة 3 آخرين، في تبادل لإطلاق النار مع عناصر القوات المسلحة والشرطة، كما دمرت القوات 9 أوكار و5 منازل تتحصن بها هذه العناصر ودراجتين ناريتين.

ونجحت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر الهيئة الهندسية من اكتشاف وتدمير 6 أنفاق جديدة على الشريط الحدودي برفح.

يأتي ذلك، في وقت واصلت الكمائن الأمنية ونقاط التفتيش رفع درجات الاستعداد إلى الحالة القصوى للقبض على العناصر التكفيرية والعناصر المشتبه بها، كما فرضت عناصر من القوات البحرية وحرس الحدود طوقًا أمنيًا على الشريط الساحلي للبحر المتوسط بين العريش وخط الحدود الدولية مع قطاع غزة، لمنع تسلل العناصر الإرهابية عن طريق البحر.

وواصلت عناصر من الجيش الثالث الميداني ووحدات التدخل السريع انتشارها على امتداد الطرق والمدقات ومحاور التحرك، لتضييق الخناق على العناصر التكفيرية ومنعها من التسرب إلى وسط وجنوب سيناء، نتيجة للنجاحات المتلاحقة التي تحققها عناصر التأمين بشمال سيناء.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى