الأخبار

داليا البحيري: “القاصرات” جريء

23

 

 

أعربت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها بتجربة التمثيل لأول مرة باللهجة الصعيدية في مسلسلها الجديد “القاصرات” والذي يعرض حاليا.

وأوضحت داليا خلال حوار مطول لها مع جريدة المصري اليوم أمس (السبت) أن الذي جذبها للموافقة على المشاركة في المسلسل هو السيناريو وفكرته الجريئة واللهجة الصعيدية التي تؤديها لأول مرة.

وشدّدت: “العمل يناقش قضية زواج القاصرات في الصعيد، وأكثر ما أعجبني أن هذه الفكرة جديدة، لم تكن معتادة مثل الثأر أو الإرث أو ما شابه ذلك في المجتمع الصعيدي”.

وأردفت داليا: “أكثر مشهد كان مرهقا لي هو مشهد الإجهاض، لأنني لم أكن أعرف الألم الذي تتعرض له السيدات في هذه اللحظة، كما أن المشاهد التي جمعتني مع الفنان صلاح السعدني كانت أيضا من أصعب المشاهد”.

واندهشت داليا من انتقادات البعض للمسلسل بأنه خادش للحياء، قائلة: “المسلسل مختلف وفكرته جريئة ويحمل أفكارا واقعية ولا يخدش الحياء، وهناك مسلسلات يقولون فيها ألفاظا وشتائم خادشة للحياء، ولكن هذا الأسلوب مرفوض بالنسبة لنا”.

“القاصرات” بطولة الفنان صلاح السعدني، وداليا البحيري، ومنة عرفة، وعايدة رياض، وحسام الجندي، ونهال عنبر، والقصة من تأليف سماح الحريري، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

بص و طل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى