الأخبار

هاااام من الجبالى…..

73

كتب أحمد عبد الرحمن

 

قالت المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، إن هناك ثورة أسقطت نظام حكم على رأسه الدكتور محمد مرسى، فإن السلطة المؤقتة فى البلاد مدينة لهذا الشعب بما خرج له من أهداف، وأنها لا تستطيع أن تساومه أو تجرى صفقات من كواليس على حساب ما خرج من أجله.

وأوضحت الجبالى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” على فضائية “Cbc2″، مع الإعلامى “مجدى الجلاد”، أن الثورة كان عنوانها مطلب واحد يتمثل فى “يسقط حكم المرشد”، لافتة إلى أن الشعب المصرى كان يعلم أنه يحكم من الجماعة، وأن الوعى الجمعى للشعب المصرى يعلم أنه كان يحكم من جماعة خارج دائرة الشرعية والمشروعية.

وأشارت الجبالى إلى أن هناك جرائم ارتكبت من ذراع من الإرهاب فى سيناء وقامت ببيع مصر، فمن العار على أى إنسان يشارك فى هذه السلطة المؤقتة أن يتحدث عن صفقات يتم فيها تقديم تنازلات على مستوى المطالب التى خرج من أجلها الشعب.

وتابعت”أنا حزينة على تصريحات الدكتور محمد البرادعى، من خلال منصبه كنائب لرئيس الجمهورية، مشيرة إلى أن تصريحاته منسوبة لنظام حكم، وأنه لوكان ذلك رأيه الشخصى فعليه التنحى عن منصبه، وذلك فى حديثه عن صفقات للإفراج عن مجرمين، والعفو عن رئيس ارتكب جريمة الخيانة العظمى قبل توليه الحكم – على حد قولها”.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى