التحقيق مع 4 من سائقي السكك الحديدية

كشف المركز المصري للحقوق الإقتصادية والإجتماعية إنه تم التحقيق اليوم مع 4 سائقين بالسكة الحديد.
وقال المركز على صفحته على فيسبوك إن النيابة الإدارية بهيئة السكك الحديديةوجهت للسائقين تهم التحريض على الإضراب والامتناع عن قيادة القطارات، وأشار إلى أن السائقين الأربعة هم محمد عبد الله شلبي، وصابر محمد جمال، ومحمد عبد الله سليمان، وسعيد السيد رحيم.
يذكر أن السائقين كانوا قد تلقوا استدعاءات مما اعتبروه تهديد من قبل الحكومة لهم بفك الإضراب.
البداية





