سقوط طالبة ثانوى من الدور الأول

سقطت حالة الطالبة ياسمين نشأت حامد الطالبة بالصف الثانى الثانوى بمدرسة البنات الجديدة بكفر الشيخ أمس من الدور الأول علوى من فصلها أثناء ا استراحة الحصتين الخامسة والسادسة وبمجرد سقوطها تم إبلاغ إسعاف كفر الشيخ التى نقلت الطالبة لمستشفى كفر الشيخ العام وانتقل مع الطالبة كل من مصطفى مرعى مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية وجمال مكاوى وكيل المدرسة وظلا مع الطالبة حتى تم إسعافها وتم حجزها بمستشفى العظام وأكد الدكتور السيد بركات مدير مستشفى العبور بكفر الشيخ أن الطالبة تعانى من كسر فى الفقرات القطنية وكسر فى مشط القدم وتم نقلها لمستشفى الفتح حسب طلب ولى أمرها و تم تركيب 6 مسامير للطالبة وهناك متابعة لحالتها فى رفض ذويها اتهام أحد واعتبروا أن الحادث قضاء وقدر كانت ياسمين واقفة على الدرج وكانت تتحدث مع الطالبات وفجأة اختل توازنها فسقطت على الأرض دون أن يلمسها أحد وأكد محمد سعيد عطيةوكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أنه يتابع الحالة مع مدير إدارة كفر الشيخ واللجنة التى تم تشكيلها وتوجهت لجنة للمدرسة للتحقيق مع إدارة المدرسة والمشرفين وأكدت الطالبات الروايةالتى سبق ذكرها خلال محضر بقسم أول كفر الشيخ هذا وقد امر المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ بضرورة متابعة حالة الطالبة وفتح تحقيق ومحاسبة المسؤل اذا كان هناك تقصير –
اخبار مصر






