الأخبار

عاطل يطلق الرصاص على 3 بنات بالساحل الشمالي

3

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط عاطل حاول بمساعدة آخرين استيقاف سيارة كانت تستقلها ثلاث فتيات على الطريق الساحلي غرب الإسكندرية وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاههن.

كان قسم شرطة برج العرب قد تلقى بلاغًا من كل من سارة خالد حجازي ودينا أحمد محمود وأهداب وائل حسني، بأنه في أثناء سيرهن بسيارة ملاكي خاصة بهن بالطريق الساحلي بدائرة القسم، فوجئن بسيارة ملاكي لم يتمكنّ من التقاط أرقامها يستقلها بعض الأشخاص تنحرف تجاههن محاولين استيقافهن إلا أنهن تمكنّ من الإفلات منهم.

وأضاف البلاغ أنه وعقب ذلك قام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزتهم تجاههن مما أدى لإصابة الأولى بطلق ناري بالفخذ الأيسر والثانية بسحجات بالساقين وانحرفت سيارتهن واصطدمت بسور قرية زمردة فيما فر المهاجمون هاربين.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية وتم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمديرية أمن الإسكندرية لتحديد هوية مرتكبي الحادث.

وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة هو عون رحيم عبد الحميد رحيم 24 عامًا عاطل مقيم دائرة القسم وأخرين جاري تحديد هوياتهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبحوزته السلاح المستخدم في إرتكاب الحادث وهوعبارة عن بندقيه آلي عيار 7.62×39 مم وعدد 17 طلقة من ذات العيار وعدد 62 طلقة جرينوف.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع أخرين كلفت المباحث بتحديد وضبط باقي المتهمين والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم إرفاقاً بالمحضر الأصلي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الفجر الإلكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى