الأخبار

إطلاق صاروخ على فندق للجيش بالعريش

15

أكد مصدر أمني أن مجهولين أطلقوا صاروخًا فجر اليوم الأحد، باتجاه نادي وفندق القوات المسلحة بضاحية السلام، لكنه سقط على بعد أمتار من النادي والفندق.

 

وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عن إصابة الجندي “يحيى محمد يحي 21 عامًا” بشظايا في الساعد الأيمن وتم نقله إلى مستشفى القوات المسلحة بالعريش.
ورجح المصدر أن يكون الصاروخ الذي تم إطلاقه فجر اليوم كان يستهدف نادي وفندق القوات المسلحة رغم أن هناك لائحة أهداف أخرى قد تكون هي المستهدفة، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المقرات الأمنية التي تقع على نفس مسار الصاروخ منها مبنى المخابرات الحربية وحرس الحدود ثم شارع رئيسي يفصلهما عن نادي وفندق ومستشفى القوات المسلحة يليهم مبنى المخابرات العامة ومقر جهاز الأمن الوطني ومديرية أمن شمال سيناء وهم جميعًا في صف واحد.
وأضاف أن الصاروخ سقط في الشارع الرئيسي الذي يفصل المقرات الأمنية بعضها عن بعض وأنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث لمعرفة الجهة التي تقف خلف العملية كما تم تشكيل لجنة فنية أخرى متخصصة تقوم الآن بفحص بقايا الصاروخ لتحديد نوعه ومكان إطلاقه والموقع المستهدف، وأن المعلومات الأولية تشير إلى أن الاتجاه الذي أطلق منه الصاروخ شرق العريش.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى