الأخبار

حريق يلتهم مجمعاً استهلاكياً بأكتوبر..

4

 

 

 

اندلع حريق هائل داخل بمجمع إستهلاكى بأكتوبر حيث أتت النيران على محتوياته وكميات كبيرة من الأغذية الموجودة به كما اندلع حريق آخر بمنطقة حدائق الأهرام مما تسبب فى احتراق 4 سيارات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وأمر اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق داخل مجمع إستهلاكى بالحى السابع وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تأتى على جميع محتويات المجمع.

وكشفت التحريات التى اشرف عليها اللواء مجدى عبدالعال مدير المباحث الجنائية أن الحريق قد اسفر عن احتراق 5 أطنان ارز و 2 طن مكرونه و20 كرتونة شاى وكميات من ملح الطعام والسلع الغذائية الأخرى.

وقد تسبب تصاعد الأدخنة بشكل كثيف فى إصابة سكان المنطقة بحالة من الذعر والرعب وانتقل العميد حسام فوزى مفتش مباحث اكتوبر حيث قرر مدير المجمع أن الحريق قد نشب بسبب ماس كهربائى بإحدى الثلاجات الموجودة بالمستودع.

كما تلقى المقدم محمد عبدالواحد رئيس مباحث الهرم بلاغا بنشوب حريق بإحدى بوابات منطقة حدائق الأهرام وعلى الفور تم توجيه قوات الحماية المدنية والتى تمكنت من السيطرة على النيران .

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد محمود خليل مفتش المباحث أن الحريق بسبب اندلاع النيران بكبلالكهرباء الرئيسى بالمنطقة مما تسبب فى احتراق 4 سيارات تصادف تواجدها بالمنطقة وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى