الأخبار

مشادات بين أهالي “بين السرايات” ومعتصمي النهضة

38

سادت حالة من الهدوء ميدان النهضة وسط انخفاض لأعداد أنصار الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى.

 

ونشبت منذ قليل مشادات كلامية بسيطة بين عدد من أهالي بين السريات وعدد من أنصار ومؤيدي الجماعة نتيجة لرفع أهالي بين السريات بعض الصور المؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي.

 

وأمام حرارة الشمس المرتفعة فضل أغلب المعتصمين البقاء داخل خيمهم وقضاء وقتهم في قراءة القرآن الكريم ومشاهدة التلفزيون، فيما كثفت وزارة الداخلية من تواجدها بالقرب من الاعتصام حيث انضمت 5 سيارات أمن مركزي للقوات المتواجدة.

 

وواصل المتظاهرون تعزيزاتهم الأمنية المكثفة على كافة المداخل والمخارج وذلك باستخدام الحواجز الحديدية، فضلا عن نصب عدة ساتر من الحجارة والطوب بموازاة حديقة الأورمان وعند مداخل ومخارج الميدان لتوفير الحماية اللازمة للمعتصمين، فيما قام عدد كبير منهم بافتراش حديقة الأورمان ونصبوا المزيد من الخيام التي وضعوا بداخلها أجهزة التلفاز والمراوح والغسالات كما انتشر الباعة الجائلين بكثافة داخل الحديقة.

 

وأكد المعتصمون امام البوابة القريبة لكلية حاسبات ومعلومات فى تصريحات لـ”الوطن “أنهم مستعدون لكافة السيناريوهات وانهم لن يتركوا أماكنهم حتى لو كلفهم ذلك ارواحهم، مشددين على التزامهم بالسلمية وعدم الاحتكاك بالقوات المتواجدة.

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى