الأخبار

أتوبيسات عمال الأهلى تنقل الإخوان إلى «رابعة والنهضة»

111

سيطرت حالة من الغضب على عمال النادى الأهلى بعد علمهم بأن الأتوبيسات الخاصة بهم، التى كان من المفترض أن تقوم بنقلهم للعمل، تقوم بنقل بعض المتظاهرين من الإخوان المسلمين إلى ميدانى رابعة العدوية والنهضة، وهذه الأتوبيسات يحمل أحدها رقم «ع ى د 319» وهو أتوبيس 29 راكباً، وهو من نوع «تويوتا كوستا» موديل 2008 والأتوبيس الثانى يحمل رقم «ع ى د 516» وهو أتوبيس 29 راكباً من نوع «تويوتا كوستا» موديل 2009.

 

ومن جهة أخرى، تراجع النادى الأهلى عن موقفه السابق، الذى اتخذه بعدم مخاطبة القوات المسلحة لاستضافة لقاء ليوباردز الكونغولى بمصر والمقرر له 31 أغسطس الحالى، وقرر مخاطبتهم مجدداً بشأن استضافة اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وعلمت «الوطن» أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف رفض اللعب مجدداً على ملعب الجونة بسبب درجات الحرارة المرتفعة وضيق مساحة الملعب، الذى كان سبباً فى خسارة الفريق الأخيرة أمام أورلاندو بثلاثية نظيفة، بينما بات الجميع «يتشاءم» من ملعب الجونة ويرفض خوض باقى مبارياته عليه.

 

وفى نفس السياق، أجرى هادى خشبة مدير قطاع الكرة، اتصالاً بالسفير المصرى لدى الكونغو إيهاب أبوسريع، للاطمئنان منه على الأوضاع فى الكونغو، حيث طمأنه السفير على كل الترتيبات، مؤكداً أنه سيكون هناك تأمين شديد لبعثة الأهلى، وأن السفارة المصرية فى الكونغو تسعى لإزالة كل العقبات من طريق الأهلى ليعود إلى القاهرة بنتيجة طيبة من الكونغو.

 

على الجانب الآخر، لجأ عماد متعب مهاجم الفريق، للتأهيل فى أحد المراكز الطبية بالمعادى بعد تأجيل سفره إلى ألمانيا مجدداً، حيث كان مقرراً سفره أمس، لكنه تأجل لعدم حصوله على مصروف الجيب الخاص به من خزينة النادى، بحجة الأزمة المالية التى يمر بها الأهلى.

 

وبدأت تفاصيل الأزمة عندما كان من المفترض أن يطير «متعب» إلى ألمانيا أمس لكنه لم يحصل على مصروف الجيب الخاص به من النادى وحصل على أكثر من موعد من مدير الكرة، لكن الأزمة المالية جعلت «عبدالحفيظ» يؤكد للاعب أنه لا يوجد أموال فى النادى حتى يتم منحه مصروف الجيب، وهو ما جعل اللاعب ينفعل على مدير الكرة.

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى