الأخبار

“الإخوان” تتقدم بالتعازى لأهالى الشهداء والمصابين فى حادث البدرشين

 

a5wan

 

كتب عزوز الديب

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانا قدمت فيه تعازيها لأهالى الشهداء والمصابين فى حادث البدرشين الأليم، كما تقدمت بالتعازى للشعب المصرى كله فى المصاب الأليم، متمثلا فى الشهداء ضحايا قطار البدرشين.

وقالت الجماعة فى بيانها: “فى إطار تكرار هذه الحوادث واستمرار مسلسل إراقة دماء المصريين على قضبان السكك الحديدية نناشد جميع أجهزة الدولة فى أن تتعاون فيما بينها، لإجراء تحقيقات موسعة لمعرفة سبب الحادث ومن المسئول عنه ومحاسبته”.

وناشد بيان الجماعة الذى أصدرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” المسئولين بوضع تصور واضح ومدروس، للعمل على منع هذه الحوادث فى المستقبل، من خلال تقديم دراسة شاملة وخطة واضحة تُعرض على الشعب من خلال مؤسساته، وتُوضِّح الإجراءات التى سوف تُتَّخذ لرفع كفاءة السلامة والأمان بهذا القطاع الحيوى، بداية من العنصر البشرى العامل بها إلى وسائل الأمان بهذا القطاع.

واختتم البيان: “أخيرا فإننا نسأل الله تعالى أن يتقبل شهداءنا بواسع رحمته، وفى فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، ويعجِّل بشفاء الجرحى، ويَمُنَّ عليهم بتمام العافية، وأن يحفظ بلادنا وشعبنا من كل سوء ومكروه”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى