عــــاجل عن العاملون بـ”ماسبيرو”

 

267

 

 

تظاهر عدد من العاملين بمبنى ماسبيرو، أمام مكتب وزيرة الاعلام، د.درية شرف الدين، اعتراضًا على قرار الوزيرة بفسخ تعاقداتهم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها المبنى وقلة الرواتب.

وقالت انتصار، إحدى المشاركات في المظاهرة، “إننا نعمل بقطاع النظافة بمبنى ماسبيرو منذ 20 عامًا، ولم تصدر تجاهنا أي شكاوى تجعل الوزيرة تقوم بفسخ تعاقداتنا وطردنا إلى الشارع، وفي المقابل تترك الحيتان التي تأكل في موارد ماسبيرو وخيراته دون محاسبة”، واصفة قرارها بالتعسفي والظالم .

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى