الأخبار

نجل العصار: فخور بوالدي..

 

97

كتب المهندس أحمد سعيد العصار نجل اللواء محمد العصار أمس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن الشائعات ضد والده.

وقال نجل العصار «من حوالي أسبوعين أو أكثر قامت جماعة الإخوان الإرهابية بإطلاق شائعة أن والدي (اللواء دكتور مهندس محمد العصار) مساعد وزير الدفاع، رفض ما أسموه “بالانقلاب العسكري”، وطالب بعودة مرسي المعزول، ولم تنتشر هذه الأكاذيب خارج نطاق تنظيم الإخوان، فاضطروا إلى اختراع شائعة أخرى بعدها بيومين، مفادها أن والدي تحت الإقامة الجبرية، ولم تحقق هذه الشائعة أيضا الهدف الخسيس المطلوب منها، مما دفعهم أمس إلى اختلاق قصة من وحى خيالهم المريض-على شبكة رصد- تؤكد معنى الإقامة الجبرية وتوحى للقارئ أن ضباط الجيش على علم به».

وأضاف العصار «ثم كرروا تلك المزاعم البغيضة أمس على شبكة رصد أيضا مؤكدا أنه من الواجب تسجيل الملاحظات الآتية:

1- هذه الشائعات الخبيثة عن الانشقاقات يروج لها قادة الجماعة، بهدف بلبلة الرأي العام، وتثبيت قواعدهم، وهي جزء من الحرب النفسية.

2- كيف يكون والدي تحت الإقامة الجبرية وهو يحضر جميع لقاءات الفريق أول عبد الفتاح السيسي مع الوفود الأجنبية، وتبث منها لقطات في نشرات الأخبار.

3- من يروج الشائعات عن انشقاقات بالجيش ينزع عن نفسه مصريته.

4- الانشقاقات في الجيش المصري خيال مريض ودرب من دروب المستحيل.

5- فخور بوالدي وبكونه جندي من جنود قواتنا المسلحة الباسلة بيت الوطنية المصرية, يعمل ليل نهار مع زملائه وخلف قائدهم البطل الفريق أول السيسي من أجل رفعة هذا الوطن، وصون مقدساته ومستقبل أفضل لشعبه العظيم. شعب حر وجيش جسور.

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى