سبب حريق كنيسة العذراء بالعياط …

ali-abd-el-rahmanمجدي أبو الفتوح

قال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن الحريق الذي وقع مساء أمس الأحد، بكنيسة العذراء مريم بالعياط “محدود” لم يسفر عن أي خسائر بشرية، حيث تمت السيطرة عليه بعد دقائق من وقوعه عن طريق الأهالي من المسلمين والمسيحيين، وقبل وصول رجال الحماية المدنية.

 

وأضاف المحافظ، في تصرحيات صحفية، اليوم الاثنين، أنه تلقى تقريرا عن الواقعة من إسماعيل شنب رئيس مركز ومدينة العياط تبين من خلاله أن سبب الحريق ماس كهربائي بالمبنى، أدى إلى احتراق أدوات وأجهزة بسيطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة.

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى