الأخبار

«بكار»: لا حوار مع المحرضين على العنف

84

 

 

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، إنه لا تحاور مع من حرض أو حض على ارتكاب أعمال عنف، سواء كانت جماعة الإخوان المسلمين أو نظام مبارك، مضيفاً: «لا يمكن قبول الحوار مع من هدد المجتمع».

 

 

وأضاف نادر بكار، في مُداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الأحد، أن مشاركة حزب النور في «لجنة الخمسين» جاء بعد مشاورة القوى السياسية، مشيرًا إلى أن الهدف من المشاركة ليس للحفاظ على مواد الهوية فقط ولكن بسبب التحفظات على بعض المواد كمسألة الانتخابات هل ستكون بالطريقة الفردية أو القائمة أو نظام مختلط.

 

 

وأكد نادر بكار أن الفترة المقبلة ستكون فترة توافق أكبر من التنافر، مشيرًا إلى أن الحزب لن يضع شروطًا مسبقة للمشاركة في لجنة الخمسين لوضع الدستور.

 

وأكد مساعد رئيس حزب النور أن الحزب أرسل الأسماء التي يقترح مشاركتها في لجنة الخمسين إلى مؤسسة الرئاسة، ورفض الإفصاح عن الأسماء، قائلاً: «نتركها لمؤسسة الرئاسة عندما تُعلنها خلال الساعات المقبلة».

 

 

وشدد «بكار» على ضرورة الدفع بشباب يقودوا جماعة الإخوان المسلمين كي يتفهموا ما حدث في «30 يونيو»، مطالباً الأجهزة الأمنية بتقديم من تورط في جريمة للمحاكمة لإقرار دولة القانون.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى