الأخبار

تفاصيل تغطية افتتاح القناة

 

151

اًكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، أن كاميرات الاتحاد ستنقل افتتاح قناة السويس الجديدة، الحلم المصري الذي تحقق على أرض الواقع بأيدي وأموال المصريين.

 

وأشار الى أنه يتابع مع رؤساء قطاعات الاتحاد لحظة بلحظة، وقائع نقل الافتتاح الذي ينقل براً وبحراً وجواً، وينقله التليفزيون المصري حصرياً، وتنقل عنه الفضائيات المصرية الخاصة والعربية والاجنبية.
وقال الأمير، إن نقل الحفل، سيتم من عدة زوايا مختلفة، بأكثر من 94 كاميرا تشارك في التغطية، حيث تم توفير كافة الإمكانيات الفنية حتى يخرج الحفل بالصورة التي تليق ومكانة مصر، وأهمية هذا الحدث العالمي الذي يشهده رؤساء وممثلي وفود على أعلى مستوى من دول عربية وأجنبية.
وأضاف الأمير، الحفل يبداً من صباح يوم غدٍ، 6 أغسطس، وعلى مدار الـ 24 ساعة، لإعطاء صورة كاملة لكافة تفاصيل الحدث حتى يشهد العالم أجمع أن الإرادة المصرية القوية حين أرادت أن تبني بيدها ومالها؛ ففعلت، وأن المصريين هم بناة حضارة على مر العصور.

 

وأوضح أن التليفزيون المصري سيبذل كل جهد لإمتاع المشاهد المصري في مشاهدة هذا الحدث الكبير، مهنئاً الشعب المصري والقيادة السياسية بهذا الإنجاز الحضاري الضخم الذي سيحقق نقلة اقتصادية لمصر وشعبها العظيم.
وكان الأمير قد وجه القطاعات المعنية بالاستعداد الجيد لهذا اليوم حيث قامت قطاعات الأخبار والإذاعة والتليفزيون والمتخصصة والإقليمية بإعداد خرائط متميزة لتغطية حفل الافتتاح منذ بداية الإعداد له من تطويع للبرامج وفقرات وتقارير لمراسليها، قائلًا: “إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يهدي حفل الافتتاح مجانا للقنوات العربية والمصرية الخاصة والقنوات العالمية وتغطية مفتوحة فى قطاع الاخبار من السابعة صباحا لافتتاح القناة”.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى