الأخبار

بالصور| مقتل نجوم رياضة فرنسيين

 

110

PreviousNext

لقي 10 أشخاص منهم 8 فرنسيين كانوا نجوم للرياضة، بالإضافة إلى طيارين أرجنتينيين، مصرعهم بعد اصطدام طائرتين هليكوبتر في محافظة “لاريوخا” الأرجنتينية، التي كانوا يوجدون فيها من أجل تصوير حلقة في أحد المسلسلات التلفزيونية، بحسب موقع “دويتشه فيله” الألماني.

وقالت السلطات في “لاريوخا الأرجنتينية، إن من بين الـ10 أشخاص الذين لقوا مصرعهم في الحادث، الفرنسية “فلورنس أرتو” البالغة من العمر 57 عامًا، وهي رائدة سابقة في مجال الرحلات البحرية الاستكشافية، والسباحة “كاميل موفات” البالغة من العمر 25 عامًا، الحاصلة علي الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012 والملاكم “أليكسيس فاستين” البالغ من العمر 28 عامًا الفائز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008، مشيرة إلى أن الـ5 قتلى الفرنسيين الآخرين من فريق برنامج “دروبد” وهم “لوران سباسنيك”، “لوسي ماي دالبي”، “فولوديا غينار”، “بريس جيلبير”، “ادوار جيل”، هذا بالإضافة إلى مقتل الطيارين الأرجنتينيين أيضًا في الحادث.

وقال هوراسيو الاركون، المتحدث باسم محافظة “لاريوخا”، إن الطائرتين اصطدمتا ببعضهما خلال تصوير البرنامج، وأدى ذلك الاصطدام إلى مصرع كل الموجودين فيهما، وتابع أن الظروف الجوية كانت جيدة.

يذكر أن البرنامج الذي كان من المقرر بثه الصيف المقبل في فرنسا، يجمع 8 رياضيين يتركون في وسط الطبيعة وعليهم تدبير أمورهم من أجل النجاة.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى