تعزيزات أمنية بمحيط “الاتحادية”

29

محمد الديب

 

عززت قوات الأمن من تواجدها أمام البوابة 1 و2 لقصر الاتحادية المطلين على شارع الميرغنى، ودفعت قوات الأمن بـ28 سيارة أمن مركزى، و9 مدرعات لمكافحة الشغب وعدد من الأفراد المنتشرة بمحيط القصر، وذلك بعد تداول معلومات تفيد تحرك شباب 6 أبريل للتظاهر بمحيط القصر.

وأكد مصدر أمنى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” قائلاً: “إننا تلقينا عدد من الأوامر برفع حالة الاستعداد الأمنى والتعزيزات الأمنية” على حد قوله لتأمين محيط القصر من أى اعتداء أثناء التظاهرات.

 

اليوم السابع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى