تعزيزات أمنية بمحيط “الاتحادية”

محمد الديب
عززت قوات الأمن من تواجدها أمام البوابة 1 و2 لقصر الاتحادية المطلين على شارع الميرغنى، ودفعت قوات الأمن بـ28 سيارة أمن مركزى، و9 مدرعات لمكافحة الشغب وعدد من الأفراد المنتشرة بمحيط القصر، وذلك بعد تداول معلومات تفيد تحرك شباب 6 أبريل للتظاهر بمحيط القصر.
وأكد مصدر أمنى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” قائلاً: “إننا تلقينا عدد من الأوامر برفع حالة الاستعداد الأمنى والتعزيزات الأمنية” على حد قوله لتأمين محيط القصر من أى اعتداء أثناء التظاهرات.
اليوم السابع






