الأخبار

«الكهرباء» تستعد بكاميرات ومكافآت

25

 

 

 

أعلنت وزارة الكهرباء مجموعة من الإجراءات لتأمين التغذية الكهربية خلال احتفالات اليوم بذكرى ثورة 30 يونيو.

وعقدت شرطة الكهرباء اجتماعاً، أمس، برئاسة المهندس جابر دسوقى، رئيس الشركة القابضة للكهرباء، واللواء سامى الميهى، مساعد وزير الداخلية لشرطة الكهرباء، مع مسئولى شركة نقل الكهرباء لدراسة تكثيف العمليات الأمنية للأبراج، بوضع خطة حراسة ودوريات أمنية.

واتفقت قيادات «الكهرباء»، على رصد مكافآت مجزية لكل من يُبلغ عن أى تعدٍّ على أبراج الكهرباء أو المساعدة فى منع الأعمال التخريبية والاعتداءات والقبض على المخرّبين، فى محاولة لتأمين ما يقرب من 170 ألف برج بالمحافظات، فيما أحبطت قوات الشرطة أمس الأول، محاولة لتفجير أحد الأبراج بمحافظة الفيوم بزرع ثلاث قنابل أسفله.

من جانبه، قال المهندس جمال عبدالرحيم، مدير مركز التحكم القومى، لـ«الوطن»، إنه يتوقع تحقيق فائض فى إنتاج محطات الكهرباء خلال احتفالات 30 يونيو، نظراً لاستقرار الشبكة القومية طوال الأسابيع الأربعة الماضية، مضيفاً: «الإجراءات الأمنية مشدّدة وعلى أعلى مستوى، واللى هيفكر يفوت هيموت».

فيما قال صلاح رضوان رئيس شركة توزيع كهرباء شمال الدلتا أنه تم وضع كاميرات مراقبة على مقرات الشركة.

إجراءات أمنية مشددة بمحطات مترو الأنفاق

نشر فى عدد أمس بجريدة «الوطن» مقال للكاتبة كريمة عوض بعنوان «حتى لا يعمى القلب»، ونُسب بطريق الخطأ للدكتور عمار على حسن، لذا وجب التصويب والتوضيح، وتعتذر الجريدة عن هذا الخطأ غير المقصود.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى