الأخبار

فيديو..العشري والأزهري وتاريخهم الأسود

66

 

 

لم يكن جمال العشري الذي نجح علي قوائم الإخوان يتوقع أن يكون مصيره النهائي هو السقوط في يد العدالة ، بعد مشوار هروب طويل مع قادة الجماعة ، العشري الذي نجح بأصوات فقراء مصر ومساكينها وتجاهل هذه الأصوات بعد نجاحه .

حيث  ظهر العشرى في فيديو شهير في عام 2012 أثناء مطالبة بعض أفراد دائرته له بأن يتدخل لحل مشكلة الأنابيب في منطقة العمرانية ، واتهامهم لحزب الحرية والعدالة بأنه يقوم بتوصيل الأنابيب لأفراد الحزب وأفراد الإخوان فقط وليس لباقي الشعب المصري.
وصرخ في الأهالي بألا ينتخبوه مرة أخري ، وأنه لم ينجح بأصواتهم ، في حين اتهم الأهالي العشري وجماعته بأنهم فاشلون ,ولا يريدون تحقيق مصالح الشعب المصري  ، وبالتأكيد فإن خبر إلقاء القبض على العشري سوف يشعل الفرحة في قلوب أهالي دائرة العشري ، الذين لاقوا الأمرين منه أثناء وجوده نائبا عنهم.
ولا يختلف الحال أكثر في حالة خالد الأزهري الذي عينه الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان وزيرا للقوي العاملة وتعدد وقفات العمال الاحتجاجية لعدم تحقيقه مطالب العمال الاتحاد المصري للنقابات المستقلة وعدد من أعضاء النقابات المستقلة والعمال المفصوليين من أعمالهم نظموا وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام للمطالبة بعودة العمال المفصولين إلى أعمالهم وصرف أجورهم من صندوق الطوارئ وإقالته من وزارة القوي العاملة .
ولعل خبر القبض علي الأزهري أثلج صدورعمال مصر وأشعل الفرحة في قلوبهم ولعل خبرا القبض على العشري والأزهري يعيدان بعض الحق المسلوب إلي من ظلموهم ، وتري فيها حكمة الخالق وآياته التي تتحقق وإعادته لحق المظلومين من الظالمين .

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=MoTSbigwFEA&feature=g-all-xit”]

فيديو احتجاجات العمال على الازهرى :

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=JkxlRonDat4&feature=g-all-xit”]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى