الأخبار

3 ملايين مشاهدة لقناة محمد بن راشد على «يوتيوب»

131

 

 

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قناة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على “يوتيوب”، حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ انطلاقتها.

وتشمل قناة سموه على “يوتيوب”، طيفاً واسعاً من الأنشطة، واللقاءات الرسمية لسموه، والزيارات التفقدية لمواقع العمل المختلفة، والانتصارات الرياضية، وأهم الكلمات التي توّجت العديد من المناسبات المهمة، وإنجازات سموه في مجال الخيول والجوائز الكبرى، التي حصدها في الكثير من بطولات القدرة العالمية.

وتبرز القناة شخصية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد كشاعر، بما تتضمنه من أهم القصائد التي ألقاها سموه في أكثر من محفل شعري، والتصريحات الصحافية واللقاءات الإعلامية، التي أدلى بها سموه إلى وسائل الإعلام المحلية والخارجية، ووكالات الأنباء العالمية، في مناسبات عدة.

كما تعرض القناة حضور سموه في عدد من المناسبات الاجتماعية، التي طالما يحرص فيها على مشاركة أبناء شعبه بهجتهم وأفراحهم، ومبادرات سموه لمؤازرتهم والوقوف إلى جوارهم، وقتما احتاجوا إلى يد الأب الحانية، ودعم القائد المسكون بحب وطنه وشعبه.

 

البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى