الأخبار

إشعال النيران في مقر حزب الحرية والعدالة بالسادات

60أ ش أ

أشعل العشرات من أهالي مدينة السادات مقر حزب الحرية والعدالة بالمنطقة ردا علي الاشتباكات التي وقعت عقب صلاة المغرب بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى وبينهم خلال مسيرة لأعضاء تنظيم الإخوان أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بطلقات خرطوش وجروح متفرقة.

فقد تلقي اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من شرطة النجدة تفيد قيام عشرات الأهالي بإشعال النيران في مقر حزب الحرية والعدالة المجاور لمركز الخدمة العامة بالمنطقة الأولي بالسادات إلا ان العقلاء من الأهالي نجحوا في السيطرة علي الحريق الذي أسفر عن اشتعال بعض الأثاث.

وفي السياق نفسه خرجت مسيرة من آلاف المواطنين من أمام مول المنطقة الأولي مؤيدة للقوات المسلحةوالشرطة ولخارطة الطريق مرددين هتافات مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع مطالبين بالتصدي الحاسم لعناصر الشغب والإرهاب.

كانت اشتباكات قد وقعت بين أنصار الرئيس المعزول وأعضاء تنظيم الإخوان وأهالي مدينة السادات قبل صلاةالمغرب خلال مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بطلقات خرطوش وجروح متفرقة تم نقلهم لمستشفي السادات المركزي ..انتقلت علي الفور قوات الشرطة وتمكنت من السيطرة علي الموقف وعودة الهدوء في مكان الاشتباكات.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى