الأخبار

نكشف خريطة مسيرات 30 أغسطس

80

قالت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين، أن الاتجاه الغالب على تظاهرات الغد، 30 يونيو، هو الخروج بمسيرات من المساجد الكبرى في مختلف أنحاء الجمهورية، والاتجاه إلى مناطق”ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وميدان سفنكس، وأمام دار القضاء العالي، وميدان ألف مسكن”.
وأشارت المصادر في تصريحات لمصراوي إلى أن هذه المسيرات سوف تخرج من المساجد الكبرى بعد صلاة الجمعة، ويأتي على رأسها، مساجد الحصري وراغب في مدينة 6 أكتوبر، نور المحمدية بميدان المطرية، القدس بالمرج، العزيز بالله بالزيتون، الصباح ومشاري والرحمة بالهرم، خاتم المرسلين بالعمرانية، أسد بن الفرات بالدقي، الاستقامة بالجيزة، والتوحيد بفيصل.
وأوضحت المصادر أن هناك مسيرات ستخرج من مساجد التقوى بشبرا الخيمة، السلام بالحي العاشر بمدينة نصر، الحمد بالتجمع الخامس، خالد بن الوليد بالكيت كات، المغفرة بالمهندسين، المراغي بحلوان، الريان بالمعادي، أبو بكر الصديق بدار السلام، وعمرو بن العاص بمصر القديمة، بالإضافة إلى الشيخ على يوسف بجوار محطة مترو السيدة زينب.
ونوهت المصادر أن الجماعة لم تعلن خريطة مسيراتها، وأماكن تمركزها واتجاهها رسميًا لإحداث حالة من الارتباك لقوات الأمن، وأنه سيتم إعلان أماكن التحرك بعد التجمع أمام المساجد الكبرى.

الصفحه الرسميه للابراشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى