الأخبار

بالصور| “جواز تحت الماء”..

62

 

“إذا كان العشق جنون.. يبقى الجنون عين العقل”.. وإذا كان العروسين مراسلان لإحدى القنوات التليفزيونية، التي كلفتهما بتغطية المظاهرات والاشتباكات، طبيعي أن يصبح حبهما “أكشن”، تكسر عاداته جميع التوقعات، ويخطف جنون حبهما أنظار الجميع.

بعد حفل زواج جمع الأهل والأصدقاء، وجد الزوجان “كريم” و”يسرا”، اللذان يعملان مراسلين لأحد القنوات الفضائية، أنهما غير راضين عن الأجواء التقليدية لمراسم زفافهما، التي منعتهما من التقاط بعض الصور “المجنونة”، حيث وصف العروسان حفل زفافهما بـ”مكنش مرضي لينا”.

قرر الزوجان الذهاب إلى شرم الشيخ، بـ”فستان الزفاف” و”بدلة العرس”، تقول العروس يسرا: “أخدت معايا الفستان، وقلت لكريم نتصور بيه على البحر”، لم يسعفهما الخيال لفكرة مجنونة كما كانا يبغيان، لكن الصدفة التي وضعت في طريقهما أحد الأصدقاء الذي يعمل “غطاس”، أنقذتهما من الحيرة.

شغف كريم العريس لفعل شيء جديد ومختلف، دفعه للمبادرة بفكرة الغطس بـ”الفستان” و”البدلة”، يقول: “قابلت صديقي تيتو غطاس، كان بيفرجنا على بعض فيديوهات الغطس، فكرنا اننا نتصور تحت الميا، لكن الفكرة كانت مجنونة حبتين، ومكلفتناش غير فلوس المركب”.

بعد نقاش وجدل، اتفق العروسان على خوض المغامرة، تقول يسرا: “لبست الفستان ووقفنا نتصور، فجأة حسيت بدوار البحر وتعبت، رجعت الفندق ونمت، بعدها جه كريم وأقنعني اننا نغطس فاتشجعت ووافقت”.

“المصريين جدعان في كل مكان”.. قالتها يسرا، وأضافت “المركب كانت مليانة مصريين، وقفوا اتصوروا معانا وكانوا بيصقفولنا وبيزغرطوا، وكان في واحدة ست منهم قامت وعملتلي (فورمة) في شعري ولبستني تاج.. المصريين عملولنا فرح تاني”.

لحظة الغطس كان أطرف وأجمل لحظات “عاشقا المغامرة”، يقول كريم: “نزلنا في الأول من غير أي أدوات وبدأنا نتصور، والناس اللي موجودة اتصورت معانا، وقضينا الليلة في سعادة متتوصفش”، مضيفًا “فكرة الفرح اللي تحت المياه كانت جديدة وغريبة، وحسستنا اننا عملنا اللي كان نفسنا فيه”.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى