الأخبار

القبض على 3 قيادات «إخوانية» متورطين فى…

59

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من القاء القبض على 3 قيادات إخوانية متورطة في التحريض على أعمال العنف واقتحام المنشآت الشرطية بالمحافظة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم، من ضبط كلاً من “أحمد. م. ج” 32 سنة، ومقيم بدائرة مركز الفيوم, أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين والمحرضة على أعمال العنف واقتحام المنشآت الشرطية، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى المحضر رقم 6939 لسنة 2013 إدارى قسم الفيوم (اقتحام مقر إدارة شرطة النجدة وسرقة محتوياته وإشعال النيران به والتعدى على الضباط والأفراد)، و”عليش. م. ع” 54 سنة، ومقيم بدائرة قسم الفيوم, أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين والمحرضة على أعمال العنف واقتحام المنشآت الشرطية, والصادر له قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة، و”رجب. أ. ع” 50 سنة، ومقيم بدائرة قسم الفيوم, أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين والمحرضة على أعمال العنف واقتحام المنشآت الشرطية, والصادر له قرار ضبط وإحضار من النيابة الكلية بالفيوم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط كافة العناصر المتورطة فى أعمال الشغب والعنف والتعدى على المواطنين والقوات، والصادر بشأنهم قرارات النيابة العامة بالضبط والإحضار.

 

مبتدا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى