الأخبار

نجل ”أبو بركة” يتهم الأمن ب……..

30

 

 

تقدم إسماعيل أبو بركة نجل أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، يتهم فيه مأمورية الضبط التابعة لوزارة الداخلية التي ألقت القبض على والده، بالاستيلاء بعض الأجهزة الإلكترونية والمبالغ المالية التي عثروا عليها في الخزينة الخاصة به أثناء تفتيشها.

وحمل البلاغ رقم 11894 لسنة 2013 عرائض النائب العام، وجاء فيه ”أنهم فوجئوا يوم الخميس الموافق 22 أغسطس الماضي بقوة من عناصر الأمن التابعة لوزارة الداخلية تقتحم احدى الشقق المملوكة لوالده بمنطقة السيدة زينب، وتلقي القبض على والده دون إذن من النيابة العامة أو صدور أية قرارات منها بضبطه واحضاره”.

وندد نجل أبو بركه في بلاغه بالطريقة التي تعاملت بها قوات الأمن مع والده وأسرته، مشيرا إلى أنهم قاموا بتفتيش كافة أرجاء الشقة المذكورة، كما استولوا على ما بها من الأجهزة الإلكترونية صغيرة الحجم ومبالغ مالية كانت موجودة بخزينة والده، على حد قوله.

وطالب بإفادته عما إذا كانت هناك قرارات بضبط وإحضار صادرة من النيابة العامة بشأن والده من عدمه، وإفادته بطبيعة التهم المنسوبة لوالده.

كما طالب بإعلان المواعيد التي أقرتها النيابة للبدء في التحقيق معه فيها للتمكن من حضور دفاعه، بالإضافة إلى التحقيق في وقائع السرقة التي صاحبت عملية القبض على والده والمتهم فيها قوات الأمن.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى