الأخبار

أنتظر نجاح العرض التجارى لـrush

 

91

 

أعلنت مؤخرا النجمة العالمية أوليفيا وايلد أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد الذى يحمل عنوان “rush” خلال الفترة المقبلة، حيث يقدم الفيلم السيرة الذاتية لأحد محترفى الفورمولا فى عام 1976 الذى يدخل فى إحدى البطولات الكبرى التى تكمن فيها منافسة شرسة بين اثنين من أهم مشاهير الفورمولا حول العالم.

وقد أقيم مؤخرا العرض الخاص لفيلم “Rush” فى اوديون ليسيستر سكوير فى لندن، وقد أثنى الكثيرون على قصته وعلى أداء أبطال العمل، ووصلت ميزانية الفيلم إلى 38 مليون دولار أمريكى، ومن المقرر أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا فى فترة عرضه.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم فى عدد من بلدان العالم، حيث من المقرر أن يعرض بدور العرض البرازيلية والفنلندية والأيرلندية 13 سبتمبر الجارى، بينما يعرض الفيلم فى كرواتيا وإيطاليا وروسيا وسلوفانيا 19 سبتمبر، كما يعرض الفيلم بدور العرض الامريكية رسميا 27 سبتمبر، بينما من المقرر عرضه فى مهرجان تورنتو لعام 2013 فى 8 سبتمبر.

“rush ” يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم أوليفيا وايلد ودانيال بروهيل وكريس هيمسورث وناتالى دورمر وتوم ولاشيها وجيمى سيفز، الفيلم من تأليف بيتر مورجان ومن إخراج رون هوارد.

اليوم  السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى